ضغط الصور بواسطة Google Squoosh أداة جوجل المجانيه

0

كيفية ضغط الصور بواسطة Google Squoosh ، لأقصى مدى مع المحافظه على جودتها هو شيء مهم جدا لسرعة تصفح موقعك او مدونتك ،وتصغير حجم الصور عامل أساسى من عوامل زيادة سرعة مدونتك . فأنت عندما تضغط صورة ، فأنت تريد أن تظل الجودة على حالها أو تقل عن ذلك ولكن يتم تقليل الحجم. في معظم الحالات ، يتم ضغط الصورة لتوفير مساحة ، لكن الحجم المنخفض يعني دائمًا انخفاض في الجودة. هناك الكثير من الخدمات والتطبيقات المختلفة التي يمكنك استخدامها لضغط الصور وجوجل وفرت لك اداة رائعه تستطيع من خلالها ضغط الصوره لأقصى مدى لتقليل حجمها واتنزيلها على جهازك واعادة رفعها من خلال الموضوعات بمدونتك او موقعك وهى اداة Google Squoosh.

ضغط الصور بواسطة Google Squoosh أداة جوجل المجانيه

أداة Squoosh الرائعه تعمل في المتصفح الخاص بك . التطبيق عبارة عن تطبيق تجريبي وهو يدعم OptiPNG و MozJPEG و WebP و Browser PNG و Browser JPEG و Browser WebP. يمكنك استخدامه في أي متصفح ويب حديث.

ضغط الصور بواسطة Google Squoosh أداة جوجل المجانيه

ضغط الصور بواسطة Google Squoosh،فعند إضافة صورة ، يعرضها التطبيق عبر جزأين. يعرض لك الجزء الأيسر الصورة الأصلية ، ويظهر لك الجزء الأيمن للصورة بعد تطبيق الضغط. يمكنك النقر فوق الصورة وسحبها لعرض أجزاء أخرى منها ، ثم تحديد تنسيق الضغط ، من خلال فتح القائمة في أسفل اليسار وتحت قسم الضغط ، افتح القائمة المنسدلة. بالإضافة إلى تحويل صورة وضغطها ، يمكنك أيضًا تغيير حجمها وتقليل لوحة الألوان الخاصة بها. من الواضح أن تقليل لوحة الألوان سينتج عنه صورة أقل حدة.

ضغط الصور بواسطة Google Squoosh

ضغط الصور بواسطة Google Squoosh أداة جوجل المجانيه

بالطبع هذا التطبيق الرائع تستطيع من خلاله حفظ الصوره بأى من الامتدادات المتوفره والمعروفه بعد الوصول للمقاسات والحجم المناسب للصوره لوضعها بمدونتك .
يمكنك الدخول للتطبيق من خلال متصفح حديث ويفضل جوجل كروم او وابرا من خلال الرابط التالى :-
Google Squoosh
يمكنك من خلال اداة جوجل الجديدة Squoosh تقليل حجم الصور بشكل كبير مع البقاء على نقاء وجودة الصور ، قبل نشر الصور على موقع الويب الخاص بك ، الأمر الذي يساهم في تحميل الصفحات بشكل أسرع بالنسبة لزوار موقعك.
شاهد الفيديو التالى يشرح عمل الاداة :-

أرجوا ان اكون أضفت لك معلومه جديده
مع خالص تحياتى

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More